كورة ستار يشاهد أندي روبرتسون لاعب نادي ليفربول أن زميله الفنان المصري محمد صلاح لم ينال التقييم الوافي، إستنادا إلى ما قدمه من جهد في السيزون الفائت.


وقاسى ليفربول من نتائج سيئة في السيزون السابق عقب عدم حضور الكمية الوفيرة من اللاعبين للإصابات الطويلة، وأكثرهم أهمية فيرجيل فان دايك ومناخ جوميز وآخرين.


وأنهى ليفربول مشواره في النسخة السابقة من بطولة منافسات الدوري البريطاني في الترتيب الـ3 وتأهل إلى بطولة منافسات دوري أبطال أوروبا، إذ لعب محمد صلاح دورًا عارمًا في ذاك.


وأحرز محمد صلاح 31 مقصدًا في متنوع المنافسات أثناء السيزون المنصرم، من بينها 22 مقصدًا في بطولة منافسات الدوري البريطاني.



وصرح روبرتسون في إفادات نشرتها شبكة "TheAnfieldTalk" البريطانية، نقلًا عن منبر "Signathon" الدولية: "بدأ محمد صلاح في تحميس اللاعبين وراء الكواليس ودفعهم إلى الواجهة طوال السيزون المنصرم".


وأكمل: "لقد إجراء صلاح ذاك حينما كان هندرسون وميلنر وفان دايك غائبين للإصابة، وترك بصمته في السيزون وعلى أرض ساحة اللعب، إنه لا يكتسب التقييم الذي يستحقه عن السيزون السابق".


اقرأ أيضًا.. كونتي قبل اجتماع ليفربول: محمد صلاح منبع مخاطرة مستديم وتقدم بأسلوب مدهش


وشرح روبرتسون الدور الذي يلعبه محمد صلاح بهدف إرشاد الرياضي الشاب هارفي إليوت، إذ صرح: "لقد إتخاذ مو مسؤولية إليوت، يصطحبه لتصرُّف المفاوضات خاصة ضئيلة وما إلى ذاك".


واختتم: "يمكن له تصرف هذا برفقتي، غير أن من المحتمل يشير إلى هذا لـ هارفي أهم مضاهاة بي".

اخفاء الاعلان
hide ads